El Resala School


    عبد القادر: "المصرى" أرسل 4 خطابات لمدير أمن بورسعيد السابق لعدم إقامة المباريات

    شاطر
    avatar
    Nanno *
    Admin

    المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 11/03/2012
    العمر : 19
    الموقع : cairo

    عبد القادر: "المصرى" أرسل 4 خطابات لمدير أمن بورسعيد السابق لعدم إقامة المباريات

    مُساهمة  Nanno * في السبت مارس 17, 2012 6:40 am

    كشف رجب عبد القادر، المدير المالى لنادى المصرى البورسعيدى عن مفاجأة بقوله إن نادى المصرى ومعه أندية بورسعيد اعترضت على إقامة مباريات الدورى باستاد بورسعيد لعدم قدرة النادى على تأمين وسلامة المباريات والجماهير، لكن الأمن هو من أصر على إقامة المباريات.

    وكشف عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "الحقيقة" وبثته فضائية دريم 2، أنهم لديهم مستندات تبرأ ساحة مسئولى النادى، وقال إن المستندات ـ التى حصل على صورة منها الحقيقة ـ أن النادى المصرى أرسل 4 خطابات لمدير أمن بورسعيد السابق طلب فيها عدم إقامة المباريات لعدم وجود إمكانيات بشرية وأمنية كافية لتأمين سلامة الجماهير إلا أن مدير الأمن أصر على إقامة المباريات باستاد بورسعيد دون مبرر، مشيراً إلى أن المستندات التى بحوزتهم تبرأ ساحة مسئولى نادى المصرى وتكشف دور الأمن الحقيقى.

    وقال عبد القادر موجهاً كلامه للإبراشى فى برنامج الحقيقة بفضائية دريم 2، إن مدير أمن بورسعيد عقد اجتماعاً كبيراً فى 9 إبريل الماضى حضره مندوبو أندية بورسعيد الذين طلبوا من مدير الأمن إعفاءهم من إقامة وتحمل المباريات إلا أن الأمن كان له رأى آخر فكانت الكارثة التى شهدتها بورسعيد.

    وقال عبد القادر: أن الأمن هو المسئول عما حدث لافتاً إلى أن الخطابات والمستندات التى بحوزتهم تثبت صحة موقف أندية بورسعيد ونادى المصرى على وجه الخصوص من مجزرة بورسعيد.

    وكشف عبد القادر عن أن اللواء محسن شتا مدير عام النادى هو من حمى الكابتن مانويل جوزيه مدير عام النادى من اعتداء الجماهير عليه، مشيراً إلى أن شتا قام بتوصيل جوزيه بنفسه لمطار بورسعيد ليلحق بطائرة لاعبى النادى الأهلى، مؤكداً على أن شتا انقذ جوزيه من الموت المحقق.

    وقال عبد القادر: إن الدولة أصرت على إقامة الدورى العام حتى يقول العالم إن مصر آمنة، مشيراً إلى أنهم بالإصرار على عودة المباريات يكونوا قد هدموا الدولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:33 am